السحر والشعوذة تقود شابا بضواحي اولاد فرج الى محاولة قتل خليلته دهسا بواسطة سيارة رباعية الدفع

وهاج
2021-06-07T14:22:23+01:00
حوادث
وهاج7 يونيو 2021395 مشاهدةآخر تحديث : منذ شهرين
السحر والشعوذة تقود شابا بضواحي اولاد فرج الى محاولة قتل خليلته دهسا بواسطة سيارة رباعية الدفع

أقدم شاب في عقده الثالث، مساء أمس السبت، على محاولة تصفية خليلته بأحد الدواوير التابعة لجماعة سيدي احساين بن عبد الرحمن (بير ببوش) بضواحي أولاد أفرج بإقليم الجديدة..

وكشفت معطيات حصرية للجريدة أن واقعة الاعتداء جاءت بعدما راودت الشاب شكوك حول خيانتها له واستعمالها للشعوذة ضده من أجل استمالته..

وكان المتهم الذي يتحدر من جماعة الحوزية قد تعرف على خليلته ذات 36 سنة التي تنحدر من منطقة اثنين شتوكة و ربط معها علاقة غرامية حيث اتفقا على توثيق علاقتهما بشكل شرعي في القادم من الأيام، ما جعله يغدق عليها بالهدايا والأموال، قبل أن يكتشف بأن علاقتهما بدأت تسوء شيئا فشيئا، سيما بعدما اكتشف تعرضه للسحر والشعوذة او ما يسمى ب”الثقاف”، بعد زيارته “فقيها شعبيا” بمنطقة سوس حيث بدأت تراوده الشكوك، ليصاب باهتزاز نفسي جعله عرضة لاضطرابات في النوم والأكل لم ينفع معها علاج الطبيب.

وقبل يومين ضرب موعدا مع خليلته من أجل زيارة بيت والديه بجماعة الحوزية ،قبل يشدا الرحال سويا عبر سيارته الخاصة نحو منطقة “بن معاشو” من أجل زيارة أحد “الفقهاء الشعبين” من أجل فك طلاسم هذا السحر الذي تعرض له، إلا أنه واثناء طريقهما اشتد الجدال بينهما حينها توقفت السيارة رباعية الدفع لتقرر الفتاة الهروب الا انه باغتها بسرعة وسط الحقول حيث صدمها بقوة قبل أن يقرر دهسها عدة مرات أمام صراخها المتعالي ،الأمر الذي جعل سكان الدوار في مسرح الحادث ، يربطون الاتصال المباشر بمركز الدرك الملكي بأحد اولاد أفرج،قبل أن يغادر المتهم المكان بسرعة فائقة بعدما تعرف عليه بعض الشهود.

هذا وبعد حضور رجال الدرك الملكي إلى مكان الحادث ، تم نقل الضحية على وجه السرعة إلى المستشفى الإقليمي محمد الخامس بالجديدة حيث كشفت الفحوصات الطبية تعرض الضحية لإصابات وكسور خطيرة .

بعدها قام رجال الدرك الملكي بإجراء عمليات مسح وتمشيط واسعة بالمنطقة ، قبل أن يتم توقيف الجاني بأحد الغابات في حالة هستيرية حيث تم اقتياده إلى مركز الدرك الملكي لإخضاعه للأبحاث الضرورية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد كافة دوافع وخلفيات ارتكاب هذا الفعل الجرمي..

وقد في الوقت الذي قامت عناصر الدرك الملكي بالإستماع إلى المتهم ووالديه من المنتظر أن يواجه المعتدي تهم ثقيلة وعلى رأسها محاولة القتل في انتظار مثوله أمام الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالجديدة..

رابط مختصر