سيدي بنور.. العدالة والتنمية تطالب الداخلية بفتح تحقيق في مضايقة مسؤولي الحزب والمسؤولين المنتخبين من قبل بعض رجال السلطة

وهاج
سياسة
وهاج24 يونيو 202165 مشاهدةآخر تحديث : منذ 4 أسابيع
سيدي بنور.. العدالة والتنمية تطالب الداخلية بفتح تحقيق في مضايقة مسؤولي الحزب والمسؤولين المنتخبين من قبل بعض رجال السلطة

عقدت اللجنة الجهوية لحزب العدالة والتنمية بسيدي بنور اجتماعا إقليميا لمناقشة جملة من القضايا والمستجدات جهويا وإقليميا ووطنيا ، لا سيما المضايقات والترهيب التي يتعرض لها المنتخبون إضافة إلى المسؤولين والأعضاء. بعض رجال السلطة.

خلال هذا اللقاء الموسع الذي أشرف عليه الكاتب الجهوي للحزب في جهة الدار البيضاء سطات محسن مفيدي. وأصدر الاجتماع بيانا موجها إلى الرأي العام وتلقت الصحيفة “وهاج” نسخة منه. أشاد بالعمل المتواصل لهيئات الحزب، وبالنقاش الراقي والصمود المستمر والمعنويات العالية لكل أعضاء اللجنة ومناضلي الحزب بالإقليم، في مواجهة كل التحديات المطروحة.

كما استنكرت الكتابة الإقليمية من خلاله ما يقوم به بعض موظفي الإدارة الترابية وأعوان السلطة ،من ترهيب لمناضلي ومناضلات الحزب بأساليب أقل ما يمكن أن يقال عنها إنها مرفوضة حسب ما جاء في البيان .

كما دعا المجتمعون وزارة الداخلية بفتح تحقيق مستعجل وشامل في هذه التجاوزات الخطيرة”.

وفي الأخير أكد أعضاء اللجنة الإقليمية ، دعمهم اللامشروط لكافة أعضاء الحزب المستهدفين بالترهيب والتخويف، متسلحين بكل الوسائل القانونية والنضالية في الدفاع عن حقوقهم المشروعة في القيام بمهامهم الإنتدابية والحزبية.

 - وهاج

رابط مختصر