جالكسي اس 21 الترا Samsung Galaxy S21 Ultra

وهاج
أخبارعلوم وتكنولوجيا
وهاج30 أغسطس 2020203 مشاهدةآخر تحديث : منذ 11 شهر
جالكسي اس 21 الترا Samsung Galaxy S21 Ultra

بعد أن أعلنت شركة سامسونج في مؤتمرها الأخير عن سلسلة جالسي نوت 20 بدأت التسريبات بالحديث عن جالكسي اس 21 الترا الذي ستطلقه الشركة العام المقبل.

وعودتنا الشركة الكورية الجنوبية، على مؤتمرين في كل عام، أحدهما في أول العام وتحديدًا شهر فبراير للإعلان عن هاتف من عائلة S والآخر في شهر أغسطس للإعلان عن هاتف من عائلة Note.

وكشفت أحدث التسريبات أن هاتف جالكسي اس 21 الترا الذي سيتم الإعلان عنه العام القادم سيأتي بشاشة مقاس 7 إنش تدعم معدل تحديث 120 هيرتز؟

وفي حال صدق هذا التسريب فإن جالكسي اس 21 الترا سيكون أول هاتف من سامسونج يأتي بشاشة بهذا المقاس، علمًا بأن نوت 20 ألترا جاء بشاشة 6.9 إنش.

وبحسب المسرب أيضًا فإنه سيعمل بالمعالج الجديد من سامسونج Exynos 1000 أو سناب دراجون الجديد 875 الذي ستعلن عنه كوالكوم أواخر العام الحالي.

كما سيأتي الهاتف بدعم الشحن السريع بقدرة 60 واط، وسيدعم الشحن اللاسلكي بقدرة 25 واط أيضًا، دون الكشف عن سعة البطارية، لكننا نتوقع أن تصل إلى 5000 ميلي أمبير على الأقل نظرًا لحجم الشاشة.

وكشف التسريب أيضًا عن دقة الكاميرا الخلفية الأساسية حيث ستكون 108 ميجابكسل، دون الكشف عن أي تفاصيل أخرى في وحدة الكاميرا سواء الأمامية أو الخلفية.

ومن الجدير بالذكر أن تسريبات سابقة كانت قد كشفت أن الهاتف قد يأتي بكاميرا أمامية أسفل الشاشة، ولا نستبعد هذا الأمر لاسيما أن بعض الهواتف سيتم الإعلان عنها قريبًا بهذه التقنية.

 اس 21 الترا  - وهاج

ما رأيكم في المواصفات المسربة للهاتف هل أعجبتكم؟ شاركونا في التعليقات..

رابط مختصر