سياسة الإستبدال والإسترجاع

الإستبدال والإسترجاع حق مضمون كل عملائنا. في بعض الأحيان ربما يتغير رأيك فيما يتعلق بالمنتجات التي قمت بشرائها، لا عليك. فنحن في متجر وهج المغرب سنبذل ما في وسعنا لتتم عملية الاسترجاع أو الاستبدال بمنتهى البساطة والسلاسة بقدر الإمكان.

سياسة الاستبدال والاسترجاع: 

- الإستبدال والإسترجاع حق مضمون كل عملائنا وهو يشمل جميع المنتجات التي نعرضها على متجرنا.
- جميع المنتجات المعروضة على متجرنا قابلة لسياسة الإستبدال والإسترجع وفق الشروط والأحكام المنصوص عليها في هذه الصفحة.
- يمكن الإرجاع أو الإستبدال إذا كان المنتج بنفس حالته الأصلية عند الشراء ومغلفا بالغلاف الأصلي.
- الاسترجاع و الاستبدال خلال 2 أيام من تاريخ الشراء.
- يرجى التواصل معنا عبر صفحة اتصل بنا أو عبر أرقامنا الهاتفية من أجل طلب الإسترجاع أو الإستبدال.

الإستبدال 

 كيف يتم استبدال المنتج؟

يمكنك استبدال المنتج في اجل لا يتعدى يومان بعد استلام المنتج، ويتم الاستبدال بحجم مختلف أو بواسطة طراز آخر. قيمة التبادل هي تلك المشار إليها في قسيمة الصرف الخاصة بك في حالة التبادل مقابل منتج بمبلغ أعلى، فإن الفرق سيتم تضمينه في الفاتورة. في حالة استبدال منتج بمبلغ أقل، لن نقوم برد الفارق، ولكن يمكنك إكمال عملية الشراء بسلعة أخرى في موقعنا ..
 
الإسترجاع 

يتم إسترجاع المبلغ للعميل كاملا  فقط في حالة كان المنتج فاسدا أو به عيب معين، أو لا يستغل وفق المتفق عليه.

لا نقبل الاسترجاع للمنتجات التي ليس فيها اي عيوب وتتطابق مع ما تم طلبه من قبل العميل، لكن يمكن للعميل بتغيير الرأي واسترجاع المنتج و استبدال ما قيمته بمنتجات أخرى في موقعنا.

العميل غير ملزم باذاء مصاريف الاسترجاع في حالة كان المنتج به عيوب او لا يشتغل وفق ما صنع اليه، نلتزم بارجاع الأموال للزبون في اجل 2 الى7 ايام عمل بعد التوصل بالمرتجعات.

يجب إرجاع العناصر في عبواتها الأصلية، مع عدم تقطيع الملصق وفي حالة ممتازة لإعادة البيع (غير مستعمل، وغير مغسول، غير تالف أو متسخ. ليس للاستخدام).

 لن يتم إرجاع أي منتج تم إرجاعه غير مكتمل أو تالف أو بالية أو متسخ وسيتم إعادته إليك وبالتالي لن يتم تغييره.

كيف أطلب الاسترجاع او الاستبدال 

 لتقديم طلب إرجاع، اختر العنصر التي تريد إرجاعه من طلبك واتصل بخدمة العملاء لدينا لإخطار وكلائنا بالمنتج المراد إرجاعها، مع توضيح سبب الإرجاع. لأغراض التحقق ، التقط صورة للمنتج في عبوته الأصلية التي سترسلها إلى الينا للمراجعة الأولية من قبل قسم الجودة لدينا.
 بمجرد الانتهاء من هذه الخطوات ، سيهتم قسم الجودة لدينا بالباقي ويخطرك في الوقت المناسب.

 اتصل بخدمة العملاء عبر الهاتف على 21266264071+ أو عبر محادثة Whatsapp من خلال هذا الرابط: 
https://wa.me/212662640701

 المراحل :

 1 - اتصل بخدمة العملاء لدينا للتحقق من أهلية  الاسترجاع او الاستبدال  على (+212) 662640701 من الاثنين إلى السبت من 9:00 صباحًا إلى 6:00 مساءً والأحد من 9:00 صباحًا حتى 2:00 مساءً.

2 - سواء تم توصيل المنتج من قبل  أحد موزغينا. او إذا تم التوصيل عبر شريكنا اللوجستي، فسنقوم Wahaj Maroc بتنظيم عملية تحصيل المرتجعات في موعد لا يتجاوز 48 ساعة بعد إنشاء طلب  الإرجاع، لا تهتم بإعادة المنتجات إلينا بنفسك عبر مكتب البريد أو شركات الشحن، إذا كنت في الدار البيضاء، فسيقوم احد موزعينا بالتنقل الا مقركم لجمع أغراضك لتسهيل عملك.

وإذا كنت من زبنائنا خارج الدار البيضاء، فسيقوم موضف شريكنا اللوجيستي  بجمع أغراضك من منزلك بعد تسجيل الطلب، على أي حال ، فإن الإرجاع سنتكفل به من باب بيتك او عملك فلا تهتم بالباقي. 

3 - لن يتم استلام العنصر إلا إذا كان مصحوبًا بجميع ملحقاته وعندما يكون بغلافه الاصلي وفي عبوته الأصلية في حالة جيدة.

 4 - جميع العناصر التي تم إرجاعها تخضع لمراجعة التحقق. ستخضع جميع المنتجات للمراجعة: إذا كانت المراجعة إيجابية، فسنقوم بتعويضك وفقًا للطريقة المختارة. سيتم استرداد أموالك في اجل 2 إلى 7 أيام من بعد التوصل بالمنتج، إذا كانت المراجعة سلبية، فلن تكون مؤهلاً لاسترداد الأموال ومنتجك سوفة يعاد اليك. 

مصاريف الاستبدال والاسترجاع:

اذا كان الاسترجاع او الاستبدال لمنتج فيه عيب او مخالف تماما مع الوصف في موقعنا او لا يشتغل وفق ما انتج له فلن تقتطع اي تكاليف للزبون تحتسب تكاليف التوصيل والاسترجاع فقط للمنتجات التي يريد الزبون استبدالها بدون عيب او عطب ويرغب فقط ب استبدال المنتج بمنتج اخر  لأسبابه الخاصة؟ في هذه الحالة الزبون سيتكفل بمصاريف الاسترجاع وهي تحتسب حسب وزن وحجم المنتج. وسيخطر بمبلغ العملية عند التواصل مع خدمة العملاء  لدينا  Wahaj Maroc.

لسنا مسؤولين عن أي توقعات لإستعمال المنتجات من طرف العميل لم نذكرها بصفحة المنتج بموقعنا.

شارك مع اصدقائك